رئيس التحرير
علاء الجمل

تلميحات وتجاهل وقرارات جديدة.. بسمة بوسيل وتامر حسني يثيران الجدل مجددا

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

منذ الوهلة الأولى لإعلانهما الانفصال، ويتصدر اسم الثنائي الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وطليقها النجم تامر حسني، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

وإلى جانب كل الأزمات والتراشقات اللفظية الغير مباشرة بينهما، خلال الفترة الماضية، فقد شهدت الـ 24 ساعة الماضية، تطورات جديدة في علاقة الثنائي.

بسمة بوسيل تخالف رغبة تامر حسني:

ومنذ الوهلة الأولى لانفصالهما، وتشارك بوسيل متابعيها عبر إنستجرام، كل لحظات حياتها اليومية، حيث ترهق نفسها في التمارين الشاقة في صالات الجيم وتهتم بلياقة ابنتيها وتعليمهما مواهب جديدة.

من بين تلك النشاطات التي تشارك متابعيها بها، كانت ظهورها بصحبة مهندس الصوت مصطفى رؤوف، داخل أحد الاستديوهات، حسبما أوضحت الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام؛ والتي أثارث بها التساؤلات بين الجمهور حول عودتها للغناء بالفعل أم لا؟.

وتبيّن بعد ذلك من مصادر مقربة، أن بسمة بوسيل، تفكر جدياً في إخاذ خطوة العودة إلى الغناء مرة ثانية، لا سيّما وأنّ تامر حسني هو الذي كان يمنعها منه طيلة فترة زواجهما، واتجهت بعدها إلى نشاطات أخرى وعملت كمصممة أزياء.

وخلال الساعات الماضية، طرحت الفنانة المغربية أول أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "أنا بدي طير"، والتي تعتبر بمثابة عودتها للغناء بعد انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني، والذي كان قد منعها من الغناء سابقا.

بسمة بوسيل بصور جريئة:

وتستمر خطوات بسمة بوسيل، في إثبات عودتها لحياتها الطبيعية بعد انفصالها عن تامر حسني؛ حيث تداول رواد التواصل، مقطع فيديو لها وهيي تتسلق الملاهي وتمزح مع ابنتيها، معتمدة إطلالة جريئة.

بسمة بوسيل

تجاهل تامر حسني:

وكشف منذ ساعات، تامر حسني عن موقف طريف تعرض له داخل طائرة أثناء سفر في الطائرة مع وفد من الركاب الأردنيين.

ونشر على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، متجاهلاً كل ما يتم تداوله، مقطع فيديو له في الطيارة مع ركاب أردنيين، حيث جاء في الفيديو الفنان تامر حسني برفقة وفد أردني كامل على متن الطائرة وعندما ذهب لهم بدأوا في الغناء، حيث أن انسجم معهم تامر حسني وبدأ يغني معهم، من النهاردة هدلعني.

https://www.instagram.com/reel/CsznzNNISuc/?igshid=NTc4MTIwNjQ2YQ==