رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد أسبوع في العناية المركزة.. أشرف مصيلحي يغادر المستشفى | خاص

الفنان أشرف مصيلحي
الفنان أشرف مصيلحي

كشفت المخرجة منال الصيفي تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، بعدما تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أدت إلى دخوله العناية المركزة.

قالت منال الصيفي في تصريح خاص لموقع "مصر الآن"، إن الفنان أشرف مصيلحي غادر المستشفي مساء أمس، مؤكده على تحسن حالته الصحية بشكل كبير، ولكنه ما زال تحت إشراف الأطباء في المنزل.

أشرف مصيلحي يتعرض لأزمة صحية 

كان الفنان أشرف مصيلحي قد تعرض مؤخرًا لأزمة صحية شديدة أدت إلى دخوله العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، وذلك بسبب إلتهاب شديد في جسده.

أعمال أشرف مصيلحي

قدم الفنان أشرف مصيلحي العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا، حيث شارك في أكثر من 60 عمل فني متنوعين بين الدراما والسينما، أهمها: مسلسل "قضية رأى عام" مع الفنانة يسرا، وفيلم "رانديفو"، "جواز بقرار جمهوري"، "سحر العيون"، "رجل في زمن العولمة"، "خالتي فرنسا"، "تيتو"، "الحياة منتهى اللذة"، "الرهينة"، "شارع 18"، "أزمة شرف"، "الصياد"، "عوالم خفية"، "الاختيار".

آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي مشاركته في مسلسل "الطاووس" مع الفنانة سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، أحمد إمام، حليم، عابد عناني، محمد عادل، مهند حسني، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.