رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| يسرا: اتجهت للكوميديا لأني تعبت من "الدراما التقيلة"

يسرا
يسرا

أعربت النجمة يسرا عن سعادتها الغامرة بردود فعل الجمهور على مسلسلها "1000 حمد الله ع السلامة" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

وقالت خلال تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: “اتجهت للكوميديا هذا العام لأن هناك موضوعات ثقيلة درامية، لذلك قررت أن أقدم عمل كوميدي خاصة أنني مشتاقة لهذه النوعية بشكل شخصي”.

وأضافت: "قمت باستطلاع رأي كل من حولي ولاحظت أنهم يفضلون الكوميدي من أجل الضحك، لذلك أقدم الكوميديا هذا العام للسنة الثانية على التوالي.

وتابعت:" أنا أفضل كوميديا الموقف سواء من خلال أدائي التمثيلي أو أداء الممثلين معي في المشهد، وهذا ما أعتمد عليه، بعد أداء المشهد أو من خلال البروفات، أرى ردود الفعل مع طاقم العمل وتنتابهم حالة من الضحك إثر المشهد المصور، وهو أمر يسعدني كثيرا".

واستطردت:" كواليس العمل أمام الكاميرا مليئة بالضحك، وبعيدا عن الكاميرا تجمعنا دائما وجبة الطعام التي لا تخلوا من الضحكات التي قد يصل صوتها لطنطا من كثرة الضحك".

وتقدّم يسرا هذا العام قصة مختلفة تماماً عن أعمالها الأخرى، حيث تجسد دور سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام التي تمكث مع أسرتها منذ فترة طويلة من هجرتها إلى كندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.

وتدور الأحداث حول عودة يسرا إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ميراثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

العمل من إخراج عمرو صلاح، وتأليف حاتم ذو الفقار، وإنتاج "العدل جروب".