رئيس التحرير
علاء الجمل

نضال الأحمدية تكشف سبب إنفصال تامر حسني وبسمة بوسيل: طلباتها ما بتخلصش.. والمفروض القضاء ياخد الأطفال منها

الإعلامية نضال الأحمدية
الإعلامية نضال الأحمدية

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن سبب طلاق الفنان تامر حسني من زوجته عارضة الأزياء بسمة بوسيل، مؤكدة أن هالة عمر مديرة العلاقات والميديا لـ تامر، ليس لها أي شأن بخصوص الإنفصال.

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وقالت نضال الأحمدية في فيديو نشرته عبر مجلة الجرس: "تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد".

وتابعت: "تامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

نضال الأحمدية توضح حقيقة خيانة تامر لـ زوجته

ونفت نضال الأحمدية ما انتشر عن سبب طلاقهما، قائلة: "ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا".

واختتمت نضال الأحمدية: "عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم".