رئيس التحرير
علاء الجمل

نضال الأحمدية تكشف حقيقة محاولة شيرين عبدالوهاب الانتحار

18-10-22-142597628
18-10-22-142597628

عادت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، لتتصدر الترند من جديد، خلال الساعات الماضية وذلك بعد استضافتها ببرنامج "ألبوم حياتي" الذي يذاع عبر صفحة بيروت سيتي، بموقع "فيسبوك".

وتحدثت نضال الأحمدية من جديد عن أزمة شيرين عبدالوهاب، مع الإدمان حيث تغيرت تصريحاتها تماما فبعد أن كانت تؤكد أن زوجها حسام حبيب، تسبب لها في الضرر والأذى، كشفت خلال تصريحاتها الأخيرة أنه يحبها ويخاف عليها من أسرتها.

وأوضحت أن شيرين، لم تتعاط المواد المخدرة حسبما أشيع لكنها كانت تتناول عقاقير مضادة للاكتئاب، وبسؤالها عن محاولة شيرين، للانتحار عقب خروجها من المستشفى، أكدت أنها لم تتحدث عنها في هذا الأمر، وأن شيرين محبة للحياة ولا يمكنها أن تفعل ذلك.

ووصفت الإعلامية اللبنانية، شقيق شيرين عبدالوهاب، بأنه شخص ذكي للغاية ويستعمل هذا الذكاء في الشر فقط، وحاول بكل الطرق السيطرة على شقيقته وممتلكاتها.

كما كشفت أن شيرين، أكدت لها أنه تهجم عليها بسكين داخل شقتها بالتجمع، وقام بتغيير اسمها داخل المستشفى حتى لا يتم الوصول لها، أو يتم إبلاغ حسام حبيب بمكان تواجدها.

ونذكر أن شيرين عبدالوهاب، كانت قد احتلفت بزواجها من حسام حبيب عقب خروجها من المستشفى، الأمر الذي أثار غضب قطاع كبير من جمهورها بسبب تأكيدها في تصريحات سابقة لها أنه سبب الضرر الذي لحق بها أخيرا.