رئيس التحرير
علاء الجمل

رد حاد من أسرة هيفاء وهبي على التسريب الصوتي الذي نشرته نضال الأحمدية

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع صوتي مسرب لوالد الفنانة هيفاء وهبي، ما أثار جدل كبير، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتضمن المقطع أن والد هيفاء وهبي يتهم ابنته بعدم الاعتناء به وأنها لا ترد عليه وهو مريض ويطالب بإجراء عملية جراحية في القلب.

حقيقة تسجيلات والد هيفاء وهبي 

وتضمنت التسجيلات والد هيفاء وهبي، وهو يتلقى المساعدة من أحد الأشخاص، وهاجم هيفاء بأنه من غير الإنساني عدم تقديم مساعدة منها هي ووالدتها.

وخرج والد هيفاء وهبي عن صمته، بعد انتشار التسجيلات ومضمونها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدر بيانا يوضح فيه كافة التفاصيل.

رد والد هيفاء وهبي
وقال والد هيفاء وهبى خلال البيان: "من عائلة محمد وهبي والد هيفا وهبي، بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية لمحمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفا وهبي المساعدة المالية ليتمكن من القيام بعملية في القلب".

وأضاف: "يهم عائلة محمد وهبي توضيح الأمر، وهو كالتالي: منذ بضعة سنوات تقصد المدعو علي كنعان التقرب من والدنا ومحاولة إقناعه بالظهور في مقابلات وبرامج تلفزيونية للحديث عن حياة هيفا الشخصية وعدم تواصلها معه والإساءة لوالدها، ووالدنا كان في كل مرة يرفض، إلى أن استغل كنعان فرصة مرضه بعد أن علم منذ بضعة أيام أنه بحاجة لزرع بطارية في القلب وهي مكلفة".

وتابع: "حاول إقناعه بالتواصل مع هيفا بهدف طلب المال، الوالد رفض لكن علي كنعان بالاتفاق مع نضال الأحمدية قال إنه تواصل أصلا مع طرف من قبل هيفا وفعلا اتصل بالوالد أحد الأشخاص مدعيا أنه من قبلها قائلا إن هيفا ووالدتها سوف تتصلان وتلتقيان به وهكذا جعله ينتظر اتصالا من ابنته ليعود ويسأل بعدها لماذا لم تتصل به هكذا يظهر وكأنه هو الذي يود التواصل معها لمساعدته وفقا لخطتهم الخبيثة معا".

واستطرد: "أصبح يسأله عما إذا كانت هيفا تواصلت معه أم لا والوالد يجيبه وقد تم تسريب تلك التسجيلات الصوتية، وقبل كل هذا نضال الأحمدية تواصلت مع الوالد طالبة منه إرسال رسالة صوتية يتحدث خلالها عن وضع العائلة قائلة: بنتك ليش ما عم ترد عليك؟ كيف فيي ساعدك بعتلي رسالة صوتية، إذا هيفا ما ردت أنا بجمعلك المبلغ".

وأردف البيان: “يهمنا أن نوضح أن محمد وهبي ليس بحاجة للمساعدة فأبناؤه وأصهرته لا يقصرون، وكما هو معلوم ابنه الشهيد كان ضمن مؤسسة لا تتخلى عنه إن لزم الأمر، بالمختصر لقد تمّ التخطيط لتوريط الوالد واستدراجه وهو الرجل الذي ناهز التسعين".

واختتم البيان: "نحن نرفض المشاركة مع الأحمدية بالإساءة إلى هيفا وإلى والدنا السيد محمد وهبي بهذا الأسلوب الرخيص، وباختصار لو تواصلنا مع هيفا شخصيا وطلبنا أي شيء منها فهي بالتأكيد لن تقصر، علاقتنا بها قضت بأن نكون بعيدين بسبب انفصال الأهل ليس أكثر ونحن لن نقبل بالإساءة لنا ولن نكون شركاء في الإساءة لها أمام الرأي العام إرضاءً للصحافة الصفراء التي بات القارئ يعلم جيدا فبركاتها وافتراءاتها وشكرا".