رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد فتحي "مش لوحده".. فنانون عانوا من التنمر بسبب زيادة وزنهم

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف الفنان أحمد فتحي، أسراراً كثيرة حول حياته الشخصية، وذلك خلال استضافته في برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي.

ظلم وتنمر

وأوضح أنه كان يعمل في محل موبايلات وعلى عربية كبدة، وترك التمثيل لمدة سنة وكان عليه ديون؛ قائلاً:" تعرضت للظلم والقهر في الوسط الفني وحد منهم قال عني مش بيعرف يمثل".

وتابع:" وأنا صغير كنت بلعب على سطح العمارة بسبب تعرضي للتنمر لوزني الزائد، وتعرضت لتنمر كبير، وعشان كدة أتمنى تقديم دور لذوي الاحتياجات الخاصة عشان أعبر عن ما يتعرضون له من قهر وتنمر".

فنانون عانوا من التنمر

 

هنادي مهنا

لم يكن فتحي الوحيد الذي عانى ذلك، إذ سبق وقالت الفنانة هنادي مهنا، خلال لقاء سابق لها في برنامج «مساء dmc» من تقديم الإعلامي رامي رضوان، إنها تلقت تعليقات سيئة كما تعرضت للتنمر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي على أي صورة تنشرها، موضحة أن هذه التعليقات أثرت على حالتها النفسية، وكانت تبكي وتنهار بسبب التعليقات حول زيادة وزنها، مما تسبب في دخولها في حالة اكتئاب.

إنجي وجدان

الفنانة إنجي وجدان تعرضت مراراً وتكراراً للتنمر بسبب زيادة وزنها؛وردت على منتقدي وزنها خلال حملها في طفلها الأول، وقالت في وقت سابق: "الصورة ديه مع إنها مش أحسن صورة ليا الفترة دي"، إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي.. ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت.. اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس إللي عمالة تعلق.. أنا واحدة حملت وخلفت.. وتخنت في الحمل جامد، عادي إيه المشكلة".

سمية الخشاب

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب للتمنر أيضًا، وأكدت أن فترة معاناتها مع التنمر كانت أثناء زيادة وزنها، موضحة أن التعليقات السلبية أثرت فيها بشكل سلبي، وأحزنتها بشدة، مؤكدة أنها مرت بهذه التجربة وعانت منها لفترة.