رئيس التحرير
علاء الجمل

أسماء جلال تشبهها.. أبرز المعلومات عن كايلي جينر

كايلي جينر
كايلي جينر

تصدرت الفنانة أسماء جلال تريند موقع "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعدما شبهها الكثير بعارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، وتم تداول صورا توضح مدى الشبه بينهما.

أسماء جلال

أسماء جلال  ممثلة مصرية تم ترشحيها لأول مرة من خلال المخرج بيتر ميمي بمسلسل "الأب الروحي"، وجذبت الجمهور لموهبتها، ثم شاركت مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان لعام 2018.

ثم لفتت انتباة الجمهور بشكل كبير بعد مشاركتها في مسلسل الغرفة 207، بطولة الفنان محمد فراج، وحققت أسماء جلال نجاحاً كبيراً مؤخراً بمشاركتها في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وهم أمينة خليل، محمد شاهين وعلي قاسم.

كايلي جينر Kylie Jenner

تعد كايلي جينر الإعلامية الأمريكية وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال، من مواليد 10 أغسطس 1997، شخصية إعلامية وعارضة أزياء وسيدة أعمال، ولدت في كالاباساس، لوس أنجليس، كاليفورنيا وهي الابنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين “كريس” ماري جينر.


وتعد هي أخت غير شقيقة من زوج والدتها السابق، لكلا من كورتني كارداشيان (ولدت في 1979)، كيم كردشيان (من مواليد 1980) وكلوي كارداشيان (مواليد 1984)، وأخ غير شقيق روبرت آرثر «روب» كارداشيان (ولد 1987).

بدأت حياة كايلي جينر كعارضة أزياء مع خط سيرز "Crush Your Style"، وتعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندل وأنشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى (كيندل وكايلي)، كانت كايلي أكثر نساء العالم متابعة إلا أن تخطتها سيلينا غوميز.