رئيس التحرير
علاء الجمل

أسماء جلال بعد مقلب رامز جلال: أول وآخر مرة

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

علقت الفنانة أسماء جلال على مشاركتها في برنامج رامز نيفر إيند، للنجم رامز جلال، حيث شاركت أسماء جلال، جمهورها بصورة لها من كواليس برنامج رامز نيفر إند، بعدما أصبحت إحدى ضحاياه اليوم الجمعة.

ونشرت أسماء جلال الصورة خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أول وآخر مرة".

منشور أسماء جلال 

حلت اليوم أسماء جلال ضحية رامز نيفر إند، الذي يقدمه رامز جلال، حيث سخر منها في مقدمه الحلقة، قائلا:" في الفن كتير أسماء وفيه أسماء مالهاش وجود وفيه أسماء واصلة للمريخ ومعانا اسم من ضمن الأسماء، وسألنا عليها ملقناش ليها أي علامة، طب بإمارة إيه مشهورة، عشان أمورة؟".

وظهرت أسماء جلال وهي ترتدي بنطلون جينز وملابس مريحه، وجاءت على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، لم تختار الوزة عزة المقلب هذة المره، ولكن اختار رامز جلال مقلب الغسالة ليكون من نصيب أسماء جلال، ولم تسلم غادة من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "سمراء الجيل اللي مشهورة علشان قموره، عينها جارحه لحد البجاحة"، "اللي جابت للجيل احباط".

وقالت أسماء جلال أنها تريد تقديم شخصية مارلين مونرو، وعقب وضع الحلوى، جاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الطعام لها، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدف التورته في وجه أسماء جلال، ليظهر المقلب وتدور الغسالة، وسط صريخ من أسماء لرامز، إلى أن تصالحا في نهاية الحلقة.

موعد عرض رامز نيفر إيند

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.
 

أعمال أسماء جلال 
 

ويعد أخر أعمال أسماء جلال، التي شاركت بها هو مسلسل الهرشة السابعة، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه حول آدم ونادين، الذي يتزوجوا بعد قصة حب دام لأعوام.