رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد أزمة حفلها في مصر.. أصالة تحتفل بزفاف شقيقها أنس (صور)

خطوبة شقيق أصالة
خطوبة شقيق أصالة

شاركت الفنانة أصالة جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور لشقيقها أنس نصري، من حفل خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني تدعى نهال بدر، وجاء الاحتفال وسط العائلة والأصحاب المقربين.

ونشرت أصالة رسالة تهنئة له معلقة: هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون، القلب الدافئ الطيوب الطموح الأغلى على قلبي.

خطوبة شقيق أصالة

وأضافت أصالة: وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها.. ونحنا حبيناها اسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح.

أزمة أصالة في مصر

وأحيت الفنانة السورية أصالة، منذ أيام، حفلاً في إحدى البحيرات المجاورة لمتحف الحضارة في مصر، إذ يُعد الأول الذي ينظّمه نجلها خالد الذهبي، وتجربته الأولى في هذا المجال.

ورغم نجاح الحفل، إلا أن الجمهور فوجيء خلال الساعات الماضية، بحذف المطربة السورية، لمنشورات حفلها بالقاهرة من على موقع "فايسبوك"، وذلك بعد مهاجمة الجمهور المصري لها ورفضه إحياءها حفلات بمصر.

جاء ذلك بالتزامن مع استمرار هجوم الجمهور المصري عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب رفضهم لوجودها في مصر بعد تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها نهاية العام الماضي، في حفل بالسعودية، وقالت إنها مُدينة للشعب السعودي بالمساهمة في نجاحها، وأنّ للسعودية دوراً كبيراً في صناعة اسم أصالة.