رئيس التحرير
علاء الجمل

أصالة تثير غضب المصريين مجدداً.. حذفت منشورات حفلها الأخير بالقاهرة

أصالة
أصالة

أثارت الفنانة السورية أصالة غضب الجمهور المصري مجدداً، بسبب حفلتها الأخيرة التى أُقيمت في بحيرة عين الصيرة بالقاهرة، حيث تفاجأ جمهورها ومتابعيها، بأنها عقب إنتهاء حفلتها مباشرة حذفت جيمع المنشورات الخاصة بالحفلة عبر صفحتها الرسمية «فيسبوك».

حفل أصالة بالكويت 

وروجت أصالة لحفلها القادم بالكويت يوم السبت القادم الموافق 13 مايو من الشهر الجاري.

تعليق أصالة على هجوم الشعب المصري 

وقالت أصالة خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: "كل أمنياتي الناس تروق وترحم بعضها،  إحنا ناقصنا شوية رحمة في قلوبنا.. مع إن العرب رُحَمَاء  ولكن يمكن بعض الأحداث قست قلوب البعض".

وعلق خالد الذهبي نجل الفنانة السورية على تنظيمه لتلك الحفلة:" أنا الحقيقي عامل شركة جديدة وسوف أدخل صوت وروح صولا الذي كبرنا وعيشنها عليها، ونفسي الدنيا كلها تشوفها".

وكانت قد أعلنت أصالة خلال حفلتها بالقاهرة، بتبرع بأجر إلى الشعب السوري، وحاولت أصالة مصالحة الجمهور المصري بعد رفضهم لها بسبب تصريحاتها السابقة خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية: "أولادي يشجعون الفريق المصري لأنه ولدوا هون ومصريين، في حدا ما بيحب الهوا والحياة والمياه، مين فينا ممكن ينكر فضل مصر".

وتابعت: "آخر مرة زرت الشام كان من أكثر من نصف عمري، وسنين طويلة من عمري وأكثر من نصفه بكثيرا قضيتهم معكم وبينكم، شو هو الوطن غير المستقر، وأنا بعلن تبرعي بأجر حفلتي للشعب السوري".