رئيس التحرير
علاء الجمل

بالصور.. أحدث ظهور لزوجة أحمد السقا وأولاده

زوجة السقا وأولاده
زوجة السقا وأولاده

شاركت زوجة الفنان أحمد السقا، مها الصغير، صوراً جديدة تجمعها مع أولادها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

زوجة السقا وأولاده في أحدث ظهور 

وتألقت مها الصغير بفستان ذهبي، رفقة ابنائها، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور خلال التعليقات.

أبطال مسلسل "حرب" 
 

ويعد أخر عمل شارك فيه الفنان أحمد السقا هو مسلسل "حرب"، المكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج أحمد نادر جلال.


وسبق أن كشف الفنان أحمد السقا العديد من الأسرار من كواليس تصوير مسلسل حرب، خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر برنامج الراديو بيضحك.

وقال السقا أنه كان ينام على سرير مكون من مسامير خلال أحداث مسلسل حرب، الذي يعرض حاليا بداية من الثلث الأخير من موسم رمضان 2023.

واضاف أحمد السقا : "ده كان بجد وكانت مسامير بس كانت مسامير مبرودة ليها طريقة قعدة معينة وحد بيمسكني لحد ما أنام على ضهري ومقدرش أقوم لوحدي لازم حد يقومني عشان مضغطش نفسي عليها واتخرم".

أحمد السقا عن مسلسل حرب

وتابع: "كنت مرعوب من عرض المسلسل في التلت الأخير من رمضان وبقيت بدعي ربنا يارب متخذلنيش، وبفضل الله وأحمد نادر جلال قدرنا نطلع المسلسل بالشكل اللي يليق، وأنا بسميه حفيد العظماء مكنش بينام بنخلص تصوير ويقعد على المونتاج وتصحيح الألوان".