رئيس التحرير
علاء الجمل

كمال أبورية عن مشاركته في الكبير أوي 7: كنت قلقان من طريقة الشغل

كمال أبو رية
كمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبو رية، تفاصيل مشاركته في مسلسل الكبير أوي الجزء 7، بطولة الفنان أحمد مكي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023، مشيرًا أنه لم يتوقع نجاح تلك التجربة.

كمال أبورية في الكبير أوي7

وأكد كمال أبورية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: متوقعتش نجاح شخصيتي في مسلسل الكبير أوي في الجزء السابع، وقلقت من دوري وبعد ما صورت قولت يا ريتني ما صورت.

وأضاف حديثه، قائلا: مساحة الدور مشغلتتينيش  وكنت مبسوط في البلاتوه رغم قلقي من طريقة الشغل دي، الشغل مع شباب الكتاب على طريقة الورش مش مريح بالنسبة لي، اتعودت مع جيلي أن يجلنا النص كامل ويبقى فيه قضية، واللي بيحصل دلوقتي إن فيه شباب صغير  بيقعدوا مع بعض يكتبوا عمل فني ممكن ميكونش ليه علاقة بواقعنا وظروفنا على مستوى البلد أو الإقليمي أو حتى الدولي.

وتابع حديثه، قائلا: الفن لا بد أن يوضح ويشرح للناس ويكون ذا موضوع وقضية، والفن ليس للتسلية فقط ووظيفته الأسياسية استقرار وإصلاح المجتمع؛ لأن الفن هدفه يكوّن مجتمعًا أفضل، لا يوجد مانع من تقديم أعمال كوميدية جادة توصل رسالة زي عادل إمام مش بيقول نكتة ولا يعلق بتعليق ولكنه بيحمل قضية وعمق كوميدي وهو شخص استثنائي وجمعني به عملين.

مسلسل الكبير اوي 7

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي إلى جانب كل من النجوم رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.