رئيس التحرير
علاء الجمل

داليا البحيري: وفاة مصطفى درويش تذكرة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم

داليا البحيري
داليا البحيري

عبرت الفنانة داليا البحيري عن حزنها الشديد لوفاة الفنان مصطفى درويش، الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

داليا البحيري تنعي مصطفى درويش

وشاركت داليا البحيري صورة ظهر فيها مصطفى درويش خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: "مشتغلناش مع بعض وأعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس إنه راجل جدع وابن بلد وكنت بحب شغله وبحبه لله في لله".

وأضافت داليا البحيري: "انصدمت لما سمعت الخبر زي معظم الناس ولقيت التايم لاين كله صور له ومواقف جدعنة وزي ما توقعت شخصيته تكون بالظبط، ألف رحمة ونور ربنا يتغمدك برحمته الواسعة".

واختتمت داليا البحيري حديثها، قائلة: "دي تذكرة وعبرة بسيطة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم وعدد ساعات غير آدمية، ارحموا من في الأرض".

جنازة مصطفى درويش

وحرص العديد من الفنانين على تأدية واجب العزاء في الراحل، من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان آسر ياسين، والمخرج إبرام نشأت، والفنان حسن أبو الروس، وغيرهم، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم من مسجد الحصري في منطقة السادس من أكتوبر.

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: “البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل بـ 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو زكري.