رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رمضان: أقنعت صناع "نصابة" بالتصوير في مصر لأنها التاريخ وبها الأهرامات

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن سبب تصويره كليب أغنيته الجديدة "نصابة" في مصر، وتحدث عن دعمه لبلده مصر، وكذلك إمكانية إعادة تقديم أعماله الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا.

تصريحات محمد رمضان 

وقال محمد رمضان خلال لقائه مع برنامج the insider: “أقنعت صناع كليب نصابة بالتصوير في مصر وأخبرتهم بأنها تعبر عن التاريخ وبها الأهرامات وبالتالي ستكون أفضل في الكليب رغم اقتناعهم في البداية بتصويره في فرنسا، وبالتالي لا يوجد أفضل من إظهار جمال بلدي وأيضًا ستكون إضافة لي”، معقبًا: "أنا بتلكك عشان أصور في بلدي".

وأضاف: "كنت أرفض في الماضي إعادة أي أغنية لي حققت نجاحا، ولكن أقنعني أحد أصدقائي بفكرة إعادة تقديم الأعمال الفنية، وأكد أن هناك أغاني أجنبية تمت إعادة تقديمها وحققت نجاحا أيضًا في المرة الثانية، وبالفعل اقتنعت وربما أعيد تقديم أغنية ناجحة لي بشرط أن تكون بلحن مختلف؛ لأن الجمهور يريد سماع أغنية جديدة وليست مكررة".

أغنية نصابة لمحمد رمضان

وحققت أغنية نصابة لمحمد رمضان نجاحا كبيرا وسط إشادات من الجمهور منذ طرحها على موقع يوتيوب، حيث تخطت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة.

أحداث فيلم هارلي لمحمد رمضان

ويدخل الفنان محمد رمضان أفلام عيد الفطر بفيلم "هارلي"، ويشاركه البطولة كل من مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

أحدث فيلم هارلي لمحمد رمضان

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.