رئيس التحرير
علاء الجمل

سعرها يصل لـ116 مليون جنيه.. معلومات عن سيارة محمد رمضان الطائرة

محمد رمضان بالسيارة
محمد رمضان بالسيارة الطائرة

يبحث الكثير من الجمهور ومتابعي النجم محمد رمضان، عن سعر سيارته التي تعرف باسم «السيارة الطائرة»، والتي ظهر بها خلال تواجده في شيكاغو بأمريكا لإحياء حفل غنائي.

 

محمد رمضان يظهر بسيارة طائرة 

https://www.instagram.com/reel/CrjduBspqeK/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو أثار الجدل به على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث استقل به سيارة غريبة الشكل تشبه الطائرة، وظهر رفقة زوجته وأولاده، يرصد الاستقبال الحافل له بالورود منذ نزوله من السيارة الطائرة، وعلق عليه قائلا: «استقبالي في شيكاغو.. أصل المافيا بتعرف بعض».

 

سعر صادم لسيارة محمد رمضان

وتابع الكثير من الجمهور سعر سيارة محمد رمضان، حيث تبيع صالة عرض ميتسوبيشي في شيكاغو السيارة الطائر التي تم تحويلها إلى سيارة ليموزين ممتدة مقابل 3.8 مليون دولار، أي ما يعادل 116 مليون جنيه مصري.


فيلم هارلي

ويدخل الفنان محمد رمضان أفلام عيد الفطر بفيلم "هارلي"، ويشاركه البطولة كل من مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

أحداث فيلم هارلي لمحمد رمضان

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.