رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار جديد من إدارة الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الترجي| خاص

الأهلي
الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم للمرة الرابعة على التوالي ، بعد إقصاء الرجاء البيضاوي المغربي من ربع النهائي ، بالفوز فى ستاد القاهرة الدولي بهدفين والتعادل السلبي بدون أهداف فى لقاء ملعب محمد الخامس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي ضمن مباريات نصف النهائي الشهر المقبل.

قرار جديد من إدارة الأهلي

أكدت مصادر لمصر الان أن إدارة النادي الأهلي قررت صرف مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، مع تأجيل البت فى أمور التعاقدات الجديدة أو الراحلين عن الفريق خلال الفترة الحالية.

مباراة الأهلى والترجي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، حيث يلتقي الفريقان يوم 12 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو القادم، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تأهل فريق الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري بعد نهاية الشوط الأول، بعد ان اعتدت جماهير الترجي التونسي على جماهير فريق شبيبة القبائل في ملعب رادس، وهاجموهم بالشماريخ والنيران.