رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراتي الترجي ضد الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

فريق الترجي الرياضي
فريق الترجي الرياضي التونسي

مباراة الأهلى والترجي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، حيث يلتقي الفريقان يوم 12 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو القادم، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تأهل فريق الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز فريق الترجي هدف التقدم عن طريق لاعبه محمد علي بن رمضان، في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

أحرز فريق شبيبة القبائل هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبهم آدم رجم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجه يتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1) في ربع نهائي البطولة.

وشهدت مباراة التونسي وشبيبة القبائل الجزائري بعد نهاية الشوط الأول، بعد ان اعتدت جماهير الترجي التونسي على جماهير فريق شبيبة القبائل في ملعب رادس، وهاجموهم بالشماريخ والنيران.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الترجي التونسي نظيره الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن نجح الفريقين في العبور إلى المربع الذهبي.

وبدأ فريق الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بن شريفية

خط الدفاع: امامو – ميريا – توكاي - بشنيبة – زادام.

خط الوسط: كوليبالي – بن حميدة - بن رمضان

خط الهجوم: بقرن - بن حمودة.

بينما بدأ فريق شبيبة القبائل المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مبدد.

خط الدفاع: جبري – بن زايد – بوحق – قتال

خط الوسط: عكاسي – بوهنشوش - بوماشره

خط الهجوم: عليلي – البوعيه - قارورة