رئيس التحرير
علاء الجمل

نجم الأهلي السابق: الزمالك طريق الأحمر للفوز على الترجي بدوري أبطال أفريقيا

الاهلي
الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق التأهل الي نصف النهائي من دوري الأبطال بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، أن المارد الأحمر قدم مباراة كبيرة أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا ضمن مباريات ربع النهائي.

وقال أبو مسلم فى تصريحات تليفزيونية:" الترجي التونسي فريق مميز وسيكون منافس قوي أمام الأهلي.

وأضاف:" لديهم إصابات كبيرة وأن مباراة الإياب تكون فى ستاد القاهرة ، يستطيع خلالها الأهلي الحسم من أجل التأهل للمباراة النهائية ، والأهلي يعلم جيدًا كيفية التعامل مع الترجي التونسي.

وتابع:" الترجي خسر أمام الزمالك هذا العام فى دوري أبطال أفريقيا ، والأهلي سيتخطي عقبة الترجي.

موعد الأهلي والترجي.

 يلتقي الفريقان يوم 12 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو القادم، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تأهل فريق الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز فريق الترجي هدف التقدم عن طريق لاعبه محمد علي بن رمضان، في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

أحرز فريق شبيبة القبائل هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبهم آدم رجم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجه يتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1) في ربع نهائي البطولة.

وشهدت مباراة التونسي وشبيبة القبائل الجزائري بعد نهاية الشوط الأول، بعد ان اعتدت جماهير الترجي التونسي على جماهير فريق شبيبة القبائل في ملعب رادس، وهاجموهم بالشماريخ والنيران