رئيس التحرير
علاء الجمل

ذهبت للمستشفى إثر سقوطها على المسرح.. أبرز لقطات حفل شيرين عبدالوهاب بدبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلا غنائيا ضخما على أرض دبي، مساء أمس، حيث رفعت شعار كامل العدد بحضور جمهوري عريق فوق خشبة مسرح كوكاكولا أرينا، وبدأت شيرين عبد الوهاب الحفل بأغنية "كلها غيرانة"، ويعد ذلك الحفل أول ظهور لها بعد اختفائها وشائعات انفصالها عن زوجها.

وشهد الحفل العديد من المواقف التي ميزته، والأحداث التي جعلته حديث الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي.

سقوط شيرين عبد الوهاب

وبدأت الفنانة شيرين عب الوهاب حفلها على مسرح أرينا في دبي، بصحبة مدير أعمالها إيهاب صالح، وسقطت شيرين حال تواجدها على المسرح، وقالت معلقة على ذلك: "ما يقع إلا الشاطر.. وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت".

شيرين عبد الوهاب تهدي حسام حبيب "حبه جنة"

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها، قائلة: “شوشو رجعت ومش هغتيب عنكم تاني”، وأهدت أغنيتها الشهيرة “حبه جنة” لزوجها، والتي تم تصويرها برفقة زوجها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب 

وحرص الفنان حسام حبيب على التواجد برفقة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء إحيائها حفلها بمسرح الأرينا في دبي، ووجهت لزوجها أغنية حبه جنة.

إطلالة شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب بوزن زائد وبإطلالة شبابية مرتدية جيبة وتيشرت باللون الموف، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل.

ألبوم شيرين عبد الوهاب

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نيتها في طرح ألبوم غنائي جديد، خلال الفترة القادمة، وسيكون على نفقتها الشخصية.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في تصريحات إعلامية: “خلال الفترة القادمة سوف أقوم بطرح ألبوم من إنتاجي الشخصي، ويضم أغاني جيدة للغاية، ولكن هناك بعض الأمور الإدارية سيتم الانتهاء منها مع شركة روتانا أولا”.

شيرين في المستشفي

وتوجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى بعد انتهاء حفلها في دبي، حيث تعرضت للسقوط من على المسرح.

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التوجه إلى المستشفي للاطمئنان على نفسها فقط بعد سقوطها، وذهب إليها زوجها حسام حبيب.

حفل شيرين في السعودية

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب استعدادها لإقامة حفل في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة، معلقة: “أقول لجمهوري في المملكة العربية السعودية انتظروني يوم 5 من الشهر المقبل في حفل غنائي”.