رئيس التحرير
علاء الجمل

شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل تعرضها للنصب والاحتيال

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أسباب ابتعادها عن السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها كانت منعزلة عن كل شيء بعدما تعرضت لعملية نصب.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلها أمس في دبي، أنها كانت معزولة تمامًا؛ وذلك بسبب تعرضها للنصب من رجل يدعى محمد الشاعر؛ قام بالنصب والاحتيال عليها وأخذ منها حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحاول في الفترة الحالية استعادتها.

وتحدثت عن حقيقة انتقالها للمعيشة في لبنان، بعدما تم تداول البعض تلك الأنباء خلال الفترة الماضية وظهورها أكثر من مرة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال المؤتمر الصحفي: “أنا لو بإيدي يبقالي بيت في كل دولة.. بطلبها من الرؤساء والملوك في كل دولة عربية ياريت تدوني شقة، وأقضي الـ 12 شهر بتوع السنة كلهم فيهم، كل شهر في دولة”.

وفاجأت شيرين جمهورها بكتابتها فيلم عن حياتها، قائلة: “بكتب فيلم عن حياتي وهيكون فيه بنت هتعمل دوري وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح”.

سقوط شيرين على خشبة المسرح

وسقطت شيرين عبد الوهاب، أثناء غنائها بحفل دبي، وعلقت: “شوفوا كل فنان حصل معاه الموقف ده بسبب أن الاستيكر دي لازم تكون مدفونة لكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعملوا”.

وأكدت أنها ستذهب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على قدمها، حيث أعلنت وجود كدمات زرقاء فيها، معربة عن استيائها وأنها ستطالب بتعويض منهم.

وتابعت: “لكن عادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”

وقدمت شيرين مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في الحفل، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.