رئيس التحرير
علاء الجمل

نادين نجيم ترد على منتقدي صورها الجريئة مع خطيبها

نادين نجيم
نادين نجيم

واجهت الفنانة نادين نجيم، هجوم شديد خلال الأيام القليلة، وتعليقات حادة من الجمهور بسبب صورها التي نشرتها وتداولها نشطاء مواقع التواصل، والتي ظهرت فيها مع خطيبها، بملابس جريئة من صيفها في المالديف.

نادين نجيم وخطيبها

وردت نادين على الانتقادات التي واجهتها من خلال منشور على حسابها على "إنستجرام" مقتبس من مقولة لمغني الراب ليكراي مور، حيث كتبت: "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم، صباح الخير للناس الجميلة".

وكانت قد أثارت الفنانة نادين نجيم، جدلا واسعا وتصدرت مؤشرات البحث من خلال “جوجل”، بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي، مجموعة من الصور جمعت بينها وبين خطيبها، وقالت: "السماء بالأعلى، والرمال بالأسفل، والسلام بالداخل، لا أمل أبدا من المالديف".

ونشرت نادين نسيب نجيم، صورة جديدة برفقه خطيبها من إجازتها الصيفية داخل المالديف، بشكل رومانسي برفقه خطيبها، وهو يقبلها على رأسها.

وكان قد علق أحد المتابعين، مستنكرًا سفرها مع خطيبها، حيث قال: “بتصيفي مع خطيبك؟ بدون زواج”، وعلق آخر: “حسبي الله ونعم الوكيل شكل مخزي وفاضح أعوذ بالله”.

هجوم المتابعين على نادين نجيم

وانتقد الجمهور نادين نسيب نجيم، في وقت سابق أيضا، وردت نادين على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تداول مقطع فيديو يجمعها بخطيبها، إذ كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: “لكل شخص بينتقدني، دا خطيبي وأنا حرة في حياتي ومحدش له دعوة والعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة تانية، وعيب عليكم ما بتحترموا خصوصيات الناس”.

وأضافت: “أنا امرأة مطلقة وحرة وحقي أعيش حياتي وأحب وأتزوج، عيب عليكم، ولو بتتمنوا لي أخسر ولادي بقول لكم مفيش شيء يفرقني عن أولادي سواء بالقانون أو برا القانون”.