رئيس التحرير
علاء الجمل

أول رد من خطيب نادين نجيم على الفيديو المسرب لهما

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، للهجوم الشديد من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو المنتشر لها مع أحد الأشخاص وهي ترقص معه.

وعلق ناريج ناربيكيان، خطيب الفنانة، على الجدل المثار حول خطيبته، حيث وجه لها رسالة باللغة الإنجليزية، قائلا: "لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا"، لترد نادين على تعليق خطيبها، قائلة: "حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا".

وكانت الفنانة نادين أعادت نشر مقطع الفيديو المتداول لها عبر خاصية ستوري في صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "طالما عم تصوروني وتنشروا حتى تستفيدوا لايكات وتكذبوا وتعملوها فضيحة، رح طعمية الضرب وانشرها عندي، مخطوبة مغرومة وأفتخر، والله يحمينما ويحمي ولادي، وموتوا قهر".

ووجهت نادين رسالة إلى من قام بتصوير ونشر الفيديو، وكتبت: "ياللي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه، ومن هلأ بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".

وتابعت: "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر، وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس، وكرامات الناس، صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة، وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هالشي ما بيعني إنكم تستغلوني بنية بشعة، وبعدكم مفكرين إنه بها الطريقة بخسر ولادي !، وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم، وما حدا بهالدني يفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون، أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش".

وكانت الفنانة نادين نجيم أعلنت في سبتمبر 2019، انفصالها عن زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر، بعد زواج دام 7 سنوات، ورزقت منه بولدين هيفين"9 سنوات"، وجيوفاني "8 سنوات".