رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، محاضرة أخيرة مع لاعبي الفريق قبل التوجه إلى مركب محمد الخامس استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويناقش المدير الفني العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز خلال اللقاء.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الجمعة على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

وكان الوداد البيضاوي المغربي حسم التأهل أمس إلي نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني أمس ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية ، بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء بدوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا فى تمام العاشرة بتوقيت القاهرة فى لقاء قوي بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتقام أيضا مباراة تجمع فريقي صن داونز الجنوب أفريقي أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات إياب البطولة بعد فوز الفريق الجنوب أفريقي برباعية مقابل هدف على ملعب الفريق الجزائري.

بينما تقام مباراة أخري تجمع بين فريقي الترجي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا