رئيس التحرير
علاء الجمل

"لسه بيرضع".. سمية الخشاب تحذر من الزواج وتهاجم أحد متابعيها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أنها لا ترى الزواج والإنجاب إنجازاً في الحياة، وحذرت من دخول هذه التجربة، دون الاستعداد لها نفسياً قبل أي شيء.

وكتبت سمية الخشاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: “الجواز والخلفة مش انجاز والإزدياد السكاني ده اللي بيعمل أزمات اقتصادية”.

وأضافت: “ياريت أي انسان قبل ما ياخد الخطوة دي يروح يكشف على صحته النفسية عشان ميطلعلناش متحرشين وحرامية ويبقى زيادة عدد على الفاضي”.

وفي تغريدة أخرى، هاجمت سمية أحد متابعيها، بعدما أخبرها بأن التمثيل والفن من المحرمات، لترد عليه قائلة: “أنت مين عشان تقول إيه الحلال والحرام؟ قالع في صورة البروفايل وبيتكلم في الحلال والحرام.. كان لسه بيرضع من سنتين”.

كانت سمية الخشاب قد أكدت أن قلبها لم يتعلق بأي شخص الفترة الأخيرة، وأنها لم تغلق باب الزواج مرة أخرى، وإذا وجدت شخص يشبهها وقريب من صفاتها قد تتعلق به وتتزوجه، مضيفة: "ربنا لما يريد خلاص هتجوز".  

واختتمت في تصريحات إعلامية: “الحياة لطيفة بدون زواج، أنا رايقة ومبسوطة محدش بينغص عليا عيشتي،أو يصحيني من نومي، عايشة ملكة وبرنسيسة، أرفض أن تكون العصمة وقرار الانفصال من جانبي كامرأة”، رافضة الكشف عن عدد زيجاتها السابقة، قائلة: "كلها أرقام، الزواج والطلاق أمور طبيعية وعادية في الحياة".