رئيس التحرير
علاء الجمل

تامر حسني يستعرض تدريباته الشاقة لـ"تاج": أصعب فيلم عملته في حياتي (صور)

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني مجموعة من الصور الجديدة، وذلك من كواليس فيلمه الجديد “تاج”، الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة بدور السينما.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “تحضيرات و تمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري، دعواتكم بجد أصعب فيلم بعمله في حياتي”.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الترويجي له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء غامضا، إذ ظهر تامر وهو يرتدي قناعا غطى كل تفاصيل وجهه، وكأنه بطلا خارقا.

وبعد طرح البوستر، اتهم عدد كبير من الجمهور تامر بتقليده للفيلم الأمريكي الشهير Deadpool، وجاءت التعليقات كالتالي: “إيه دا بيقلد ديدبول”، بينما علق آخر: “تاج هو ديدبول الغلابة”.

وديدبول هو فيلم بطل خارق أمريكي، مبني على شخصية ديدبول من مارفل كومكس، والفيلم هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام إكس مان، من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك وبطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وإد سكراين وتي جاي ميلر وجينا كارانو وبراينا هيلدبراند وأندريه تريكتو وليزلي أوغامس.

وتدور قصته حول تتبع المرتزقة ويد ويلسون، الذي يتعرض إلى تجربة تتركه مشوها وتمنحه قدرات خارقة، فيقرر أن يلاحق الناس الذين حاولوا تدمير حياته.

أزمات فيلم تاج

وكانت الفنانة مي عمر، قد أعلنت من قبل انسحابها من فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، وذلك بعدما اعتذرت الفنانة هنا الزاهد عن تقديم البطولة في وقت سابق.

وكتبت مي عمر، عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": “للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.