رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تداول صور تكشف خلوها من الجمهور..

حمو بيكا عبر فيسبوك: تعالوا حفلتي هعملها ببلاش

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر اسم المغني الشعبي حمو بيكا، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول عدد من رواد التواصل صورا من داخل حفله المقرر إقامته الليلة، تكشف خلوها من الجماهير.

ولم تمر على تداول هذه الصور دقائق معدودة، إلا وقام حمو بيكا بالظهور عبر بث مباشر خلال صفحته بموقع فيسبوك، وهو في الطريق إلى الحفلة وطالب الجمهور بالحضور، معلنا أن الحفل مجانا.

حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش

وتصدر بيكا الترند منذ أسابيع، بعد حلوله ضيفا بأحد البرامج التلفزيونية، التي عرضت خلال شهر رمضان الكريم المنصرم.

وجاء ذلك بسبب تصريحاته التي أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها البعض بالجريئة، من بينها هجومه على شريكي نجاحه في المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال.

وقال حمو بيكا عن شاكوش، إنه ليس مطربا، لكنه يتصنع ذلك، ويتكبر على الآخرين، كما أكد أنه السبب في شهرته ونجاحه، حيث طالبه في بداية دخوله مجال غناء المهرجانات الشعبية بالتعاون معه، وعندما غنى معه أول مهرجان شعبي له حقق 15 مليون مشاهدة.

وكشف عن أسرار من حياة شاكوش الخاصة، من بينها أنه لا يحب العمل ويعشق السهرات الليلية، كما أن زوجته اشتكت من هذا الأمر وطالبته بالتركيز في عمله.

وكان لمطرب المهرجانات عمر كمال، نصيب من التصريحات الجريئة التي أدلى بها صديقه حمو بيكا، حيث وصفه بأنه بخيل للغاية، كما أن صوته ليس جيدا وأنه أفضل منه في الغناء، وليس كما يعتقد البعض العكس.

وكذلك كشف بيكا، أن عمر كمال كان يتقاضى في بداية مشواره 400 جنيه، ولكن بعد أن تعاون معه في المهرجانات الشعبية، زاد أجره أضعافا عما كان يحصل في البداية.