رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار من جهات التحقيق بشأن جماهير الأهلي المتهمين بارتكاب أعمال شغب

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أخلت جهات التحقيق المختصة سبيل عدد من مشجعي النادي الأهلي، المقبوض عليهم على خلفية أحداث مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

جماهير النادي الأهلي

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ألقت أجهزة الأمن القبض على عدد من جماهير الأهلي، لاتهامهم بأعمال شغب في ستاد القاهرة، خلال مباراة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الأخير بهدفين مقابل لا شيء عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.


وفي سياق منفصل، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بتأمين جمهور مباراة (الأهلي والزمالك) في نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة التي أقيمت باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بإلقاء الحجارة على الأتوبيسات التي تستقلها الجماهير.

جاء ذلك عقب انتهاء المباراة بالطريق الدائري بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وأسفر ذلك عن حدوث تلفيات بزجاج الأتوبيسات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 3/2 في ثان جولات الدور النهائي من البلاي أوف لدوري سيدات الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023، ليلجأ لمباراة فاصلة مساء اليوم لحسم اللقب.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في اللقاء الأول أمس بنتيجة 3/1 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ويلتقي كل فريقين في مباراتين بنظام البلاي أوف حيث أقيمت المباراة الأولى، وقد تأهل الأهلي إلى الدور النهائي عقب الفوز على سبورتنج، بينما تأهل الزمالك عقب الفوز على وادي دجلة، وسيلتقي فريقين سبورتنج ووادي دجلة لتحديد المركزين الثالث والرابع.