رئيس التحرير
علاء الجمل

النادي الأهلي يحتفل بمرور 116 عاما على تأسيسه

الأهلي
الأهلي

احتفل النادي الأهلي، اليوم الاثنين، بمرور 116 عاما علي تأسيسه، واحتفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمناسبة هذه الذكرى.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: “116عاما من المجد.. 116 عامًا من السعادة.. 116 عامًا من الأهلي كل عام وأنت زين النوادي”.

واحتفل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بهذه المناسبة، 116 عامًا على تأسيس النادي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب كولر: “زي النهاردة من 116 سنة تأسس النادي الأهلي كمؤسسة وطنية قائمة على القيم و المبادئ، 116 سنة من المجد، 116 سنة من الإنجازات والبطولات.. عيد ميلاد سعيد يا أهلي”.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لبحث ترتيبات المرحلة القادمة، وعلى رأسها السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بإجراء تدريبات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب 29 أبريل الجاري، وحال تأهل الأهلي على حساب الرجاء سيلتقي مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد عبدالمنعم، برأسية متقنة بالدقيقة 45+2، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني، عزز حمدي فتحي التقدم للمارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل لا شيء.