رئيس التحرير
علاء الجمل

جماهير الرجاء المغربي تهاجم منذر الكبير بعد الهزيمة من الأهلي

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

وَجّهت فئة عريضة من جماهير فريق الرجاء المغربي، أسهم الانتقاد إلى المدرب التونسي منذر الكبير، وحملته جزءا كبيرا من المسؤولية في هزيمة فريقها أمام الأهلي بهدفين دون رد، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والرجاء المغربي


وحسب موقع  le360 سبور المغربي، فإن جماهير الرجاء عبّرت عن غضبها من الخطة التي انتهجها منذر الكبير خلال شوط المباراة الثاني، بعدما طلب من لاعبيه التراجع للخلف والاكتفاء بالهجمات المضادة ، من أجل الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، الذي خسره زملاء أنس الزنيتي ، بهدف دون رد .

وأعربت فئة عريضة من جماهير الرجاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها اتجاه منذر الكبير بداعي أنه لم يكن موفقا في طريقة تسييره للجولة الثانية أمام الأهلي، كما أن التغييرات التي قام بها جاءت متأخرة وفق تغريدات مناصري الفريق الأخضر وحملوا المدرب التونسي جزءا كبيرا من المسؤولية في الخسارة بهدفين واقتراب فريقهم من مغادرة مسابقة دوري الأبطال.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والرجاء المغربي 0/2 في بطولة دوري أبطال إفريقيا -  الأسبوع
الأهلي والرجاء المغربي

في السياق ذاته، حمل لاعب رجاوي مسؤولية تراجع مستوى فريقه الرجاء الرياضي خلال الشوط الثاني من المواجهة القوية التي جمعته بمضيفه الأهلي المصري، إلى مدرب الفريق الأخضر، التونسي منذر الكبير.

وكشف اللاعب الرجاوي المذكور الذي تحدث إلى  le360 سبور بعد نهاية المواجهة المذكورة، إن منذر الكبير أعطى تعليماته إلى لاعبيه بين الشوطين بعدم الصعود نحو الأمام حيث طالبهم بالركون في الدفاع والاكتفاء بالهجمات المرتدة.

وأوضح المصدر نفسه بأن مدرب منتخب تونس سابقا، لم يكتفي بهذا الأمر فقط، بل طلب من أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي،  كثير من المرات لعب الكرة  بشكل طولي  وإيصال الكرة  لمنتصف الملعب من جهة الأهلي المصري، وهو النهج الذي لا يُعتمد أساسا في الفريق الأخضر .

وأشار المتحدث ذاته أن  تعلمات المدرب التونسي حدّن من تحركات لاعبي الرجاء، من خلال النهج التكتيكي الذي اعتمده  منذر الكبير خلال الشوط الثاني، مؤكدا أن فريقه لو لَعِب بذات الخطة التي بدأ بها المواجهة ، ربما عاد الفريق بنتيجة التعادل على الأقل .

وخسر الرجاء بهدفين دون رد أمام الأهلي وتنتظره مباراة الإياب السبت المقبل في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.