رئيس التحرير
علاء الجمل

حمادة هلال يكشف حقيقة وجود جزء رابع من "المداح"

مسلسل المداح
مسلسل المداح

كشف الفنان “حمادة هلال” عن حقيقة التحضير لجزء رابع، من مسلسل المداح، وذلك بعد نجاح الجزء الثالث منه بالموسم الرمضاني الماضي.

آيات قرآنية 

وأكد هلال، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، أنه كان سعيدا بكل فريق العمل، موضحا أنه يسعى دائما لأداء أدوار مختلفة وجديدة، وأنه كان خائفا من الموسم الثالث بسبب المقارنات التي يقوم بها الجمهور، لافتا إلى أنه خلال المشاهد كان يقول آيات قرآنية فقط وليست طلاسم.

وتابع: “أنا كنت بقول آيات قرآنية، أنا لو مسكت القلم وكتبت طلاسم على إيدي، أنا بأذي نفسي قبل المُشاهد، اللي بيحصل في الحقيقة من البني آدمين أكتر من الشياطين”.

حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل “المداح”

أما عن حقيقة وجود جزء رابع من المسلسل فقال: “هما بيقولولنا نعمل جزء رابع من المسلسل، بس أنا للأمانة محتاج آخد ريست شوية، محتاج أفكر شوية هل أعمل جزء رابع ولا أعمل حكاية جديدة، اللي محمسني إن المداح قماشة عريضة ممكن تعمل منه أجزاء كتير، ممكن لو فيه أسطورة حلوة هعملها إن شاء الله”.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3

يواصل صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل وتم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكامل داخل جبل سانت كاترين.