رئيس التحرير
علاء الجمل

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي قبل اللقاء المنتظر في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نارية ومنتظرة بينه وبين تشيلسي الإنجليزي فى إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام فى لقاء قوي ومنتظر بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي:

ريال مدريد وتشيلسي فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس، ويرغب ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي فى حسم التأهل لنصف النهائي والمنافسة على اللقب الذي يحمل الملكي لقبه الموسم الماضي بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي فى المباراة النهائية.


تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا

واجه ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسى الانجليزى من قبل فى 8 مباريات، حقق خلالها تشيلسى الفوز فى 4 مباريات، فيما فاز الريال مرتين، وتعادل الفريقان مرتين.

وكان لقاء ذهاب دور ربع النهائي من النسخة الحالية انتهي بفوز ريال مدريد على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، سجلهما كل من كريم بنزيما واسينسيو.

ويمر تشيلسي الإنجليزي بفترة ليست الأفضل هذا الموسم بعد الخسائر فى مسابقة الدوري الانجليزي والابتعاد عن مناطق المنافسة على اللقب وتم تغيير الجهاز الفنى وقدوم فرانك لامبارد مدرب مؤقت.

وكان تشيلسي تلقي خسارة فى البريميرليج الدوري الانجليزي أمام برايتون العنيد، بينما يمر ريال مدريد بمستوي غير جيد فى الليجا الإسبانية.