رئيس التحرير
علاء الجمل

مواعيد مباريات اليوم.. أبرزها قمة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد عشاق كرة القدم العالمية لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الانجليزي ضمن مباريات إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا فى لقاء مهم وحاسم من أجل تحديد أول أطراف نصف النهائي من البطولة التى يحمل لقبها ريال مدريد.

وتقام أيضا مباراة فى غاية القوي أخري بين نابولي وميلان عمالقة الدوري الإيطالي من أجل حسم مقعد لنادي واحد فقط فى نصف النهائي لمواجهة إنتر ميلان الذي أقترب بقوة أيضا للتأهل على حساب بنفيكا.

مواعيد مباريات اليوم:

ريال مدريد وتشيلسي فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

ميلان ونابولي ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

بينما تقام مباراة فى غاية الصعوبة وقمة الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والنصر ، فى لقاء قوي بين الفريقين، سيقام أيضا فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

بينما على مستوي الدوري المصري تقام مباراة قوية بين بيراميدز والداخلية فى تمام التاسعة وربع مساءاً بتوقيت القاهرة، بينما إنبي يواجه أسوان.