رئيس التحرير
علاء الجمل

برايتون يضرب تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

فريق برايتون الإنجليزي
فريق برايتون الإنجليزي

خسر فريق تشيلسي أمام نظيره برايتون، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ عن31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وافتتح كونور كالاجر أهداف المباراة لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 13، ثم نجح داني ويلبيك فى تسجيل التعادل لبرايتون فى الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أحرز خوليو إنسيسو الهدف الثاني لصالح فريق برايتون بالدقيقة 69، لينتهي اللقاء بخسارة البلوز بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق برايتون.

وبهذه النتيجة رفع فريق برايتون رصيده للنقطة 49 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد فريق تشيلسي عند النقطة 39 في المركز الحادي عشر بالدروي.

تشكيل تشيلسي أمام برايتون

وبدأ فريق تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: كيبا.

خط الدفاع: تشالوبه، فوفانا، بادياشيل، بن تشيلويل

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، جالاجير، زكريا

خط الهجوم: مودريك، ستيرلينج، بوليسيتش.

وفي سياق آخر، حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا على نظيره تشيلسي، بهدفين نظيفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وافتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما أهداف المباراة لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني اضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لصالح الملكي في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز فريق ريال مدريد على نظيره تشيلسي بثنائية نظيفة دون رد.