رئيس التحرير
علاء الجمل

هل يعود أحمد عز لـ زينة؟.. أعلنت حبّها له ووصفته بـ"المحترم"

زينة
زينة

أكدت الفنانة زينة، عدم كرهها للزواج والرجال إطلاقاً عقب تجربتها الأخيرة، حيث إن المشكلة كانت بسيطة، كما أنها الآن تتحمل مسئولية أولادها وتربيتهم خلال الفترة الحالية.

وأوضحت "زينة"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لا تمتلك رفاهية الحب والخروجات والتنزه، مضيفة: "معنديش حاجة اديها لبني أدم وقتي كله لأولادي واهتمامي بأولادي"، حيث إنها تعطي كل الإهتمام لأولادها.

وأضافت أن تهتم بحياتها ونفسها، حيث إنها خاضت الكثير من المعارك والحروب والمؤامرات، متابعة: "أنا عندي أولادي.. مينفعش أقول بحب حد غير أبو ولادي، أكيد بحب أبوهم".

ونوهت بأنها توافق على هذه التصريحات من أجل أولادها، ولا يصح أن تخرج وتصرح بأنها تحب شخص آخر غير والد أولادها.


كما أكدت زينة، أن مشكلتها الأخيرة هي مشكلة شخصية، وأصبحت أكبر وتتداول بشكل كبير لأنهما شخصيات مشهورة، والجمهور تدخل في المشكلة، منوهة بأنه لا يصح أن يتدخل أحد في هذه المشكلة التي بينهما.

وأضافت "زينة" : "أي حد داخل بينا هو خارج.. السنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده"، مشيرة إلى أنه راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده ولا يجب أن يكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، حيث إن الموضوع شخصي ويجب إلتزام الصمت فيه.

وأوضحت أنه لا يجب أن يقدم اي شخص رأيه ونصيحته لنفسه فقط، موضحة أن هذا لكل من يتدخل في حياتهما سواء كان ضد أو مع، لا يعرفوا التفاصيل كاملة، لافتة إلى أنهما لم يصدروا المشكلة للإعلام، لكن الإعلام هو من تدخل في الموضوع، مضيفة: "أخرسي أنتي وهو وهي محدش ليه دعوة.. بينا ولاد وهو راجل محترم وأنا ست محترمة".

وقالت الفنانة زينة، إن ارتباطها بتامر عبدالمنعم لم يكن غلطة، حيث إنهما أصدقاء وزوجته الحالية صديقتها، وهي تحبه وهو شخص جيد ومحترم.

وأوضحت "زينة"، أنهما تزوجا في وقت مبكر ولم تكن قادرة على الاختيار، حيث إنها لم تكن قادرة على الاختيار في هذا التوقيت.

وتابعت: "تامر صديق وصاحب وأولاده أصحاب ولادي"، وعند الارتباط به لم تكن تمثل وهو كان رافض للدخول في المجال الفني، بالإضافة إلى عائلتها.

واعتبرت زينة أن الوسط الفني ليس به أي واسطة، متابعة: "في ناس مصممه تستخدم الواسطة طول الوقت"، مشيرة إلى أن نهاد رمزي هي من ساندتها في بداية عملها بالمجال الفني .