رئيس التحرير
علاء الجمل

زينة تفجّر مفاجأة: أنا وأحمد عز هنتصالح

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

تحل اليوم الفنانة زينة، ضيفة ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وستكشف خلال اللقاء عن المزيد من المفاجآت والأسرار.

وطرحت قناة القاهرة والناس البرومو الترويجي للحلقة، والذي أدلت خلاله زينة، بعدة تصريحات نارية من بينها أنها لن توافق على العمل مع المخرج محمد سامي، مجددا بالرغم من نجاح مسلسلها "جعفر العمدة" الذي يعرض حاليا ضمن سباق موسم عيد الفطر الجاري.

ومن بين المفاجآت التي كشفتها زينة، هي أنها ترفض تدخل أي أحد في أزمتها مع الفنان أحمد عز الذي رفض نسب طفليها له، وقالت:"أنا وأحمد عز هنتصالح وبينا عيال محدش ليه دعوة".

ونفت زينة ما تردد خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات  بينها وبين باقي بطلات مسلسل "جعفر العمدة"، خلال كواليس التصوير.

مسلسل جعفر العمدة

وتشارك زينة هذا الموسم الرمضاني، في بطولة مسلسل جعفر العمدة، للنجم محمد رمضان، بجانب كل من هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.