رئيس التحرير
علاء الجمل

جورج وسوف يهدي ليونيل ميسي فوطة تحمل توقيعه (صورة)

ميسي يحمل فوطة من
ميسي يحمل فوطة من توقيع جورج وسوف

تصدر الفنان السوري جورج وسوف، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شارك متابعيه عبر إنستجرام، بصورة للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يحمل منشفة "فوطة" تحمل توقيعه.

وتبيّن أن هذه المنشفة هي تذكار من أبو وديع، للنجم الكروي ميسي، حيث كتب عليها بالحبر الأزرق قائلا:"إلى ليونيل ميسي مع حبي".

وأعرب جمهور جورج وسوف عن فرحتهم بهذه الصورة، مؤكدين على حبهم لميسي، والسلطان الطرب وسوف، ومن أبرز التعليقات:"الصورة عظيمة ياأبو وديع".

جورج وسوف يهدي ميسي فوطه تحمل توقيعه


وحل جورج وسوف ضيفًا ببرنامج "مراحل" مع تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني، على قناة “SBC”، في لقاء هو الأول بعد رحيل نجله، والذي توفي في 6 يناير 2023، إثر مضاعفات عملية تكميم المعدة.

حقيقة خلاف جورج وسوف مع أصالة

ورد الوسوف، على بعض الشائعات التي طالته، وذلك بعد وفاة نجله وديع، منذ عدة أشهر، وأضاف: «لن أعتزل ما دمت قادر على الغناء وطول ما أنا فيا نفس هفضل أغني.. ودا واجب عليا تجاه جمهوري اللي بيحبني».

وخلال اللقاء، ردّ على شائعات طالت علاقة بالمغنية السورية أصالة، قائلا: "حبيبة قلبي ما في شيء بيني وبينها، في يوم من الأيام كان كلامي قاسي عليها بس هي كانت أذوق من الذوق معي، جاوبتني بكل لطافة وإحساس حلو وقالت هيدا صديق أبوي شو ما حكي بمون، وأنا حكيت بمحبة وهي بتعرف هالشي، ولما مات ابني وديع اتصلت وعزتني وحكيتها وتشكرتها، أصالة بنت بلدي الأم وفنانة عظيمة".

وعلّقت أصالة على حديث جورج وسوف عنها عبر حسابها على "تويتر": "بفرح لمّا بسمع منّ إنسان غالي على قلبي وأستاذ ما بيتكرر هالكلام الحلو شكراً يا حبيب حبيبي الله يحفظك ويطوّل بعمرك ويرحم صديقك".

كما كشف عن آخر حديث بينه وبين نجله، وقال إن ابنه كان متوجها للطبيب لمراجعته بعد خضوعه لجراحة في معدته، مشيرًا إلى أنه قال إنه سيعود للمنزل بعد نصف ساعة "لكن حصل ما حصل".

وتابع: "رحت على المستشفى كان غايب عن الوعي، وشفته بعيني إنه مات قبل ما يقولولي مات".

وتحدث جورج وسوف عن حالته الصحية، قائلا: "المرض صار صديقي وحبيبي وروح إلي ورفيقي ليل ونهار طول ما أنا قاعد هو جنبي، والحمدالله بس الله عاطينا كتير إشيا ومعوضنا عن كل شيء".

وخلال الحلقة، شاركت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بمداخلة هاتفية، وقالت إنها تحب كل أغنيات جوروج وسوف، وطلبت منه أن يغني لها أغنية في الحلقة تحبها كثيرا وهي (ومشينا يا حبيبي)، ليطلب منها هو أن تبدأ في الغناء وسيرافقها.

وفاة ابن جورج وسوف

وفي يناير الماضي، ودّع جورج وسوف نجله "وديع" في جنازة أقيمت بكنيسة مار نقولا بالأشرفية في لبنان، وتم تشييع جثمان وديع على أغنيات والده بالأخص أغنيتي "يوم الوداع" و"أصعب عذاب".

وتوفي "وديع" بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التي أجراها مؤخرًا، وتسببت في دخوله في غيبوبة. ولجورج وسوف 4 أبناء هم: وديع، وحاتم، وجورج جونيور، وعيون.