رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رمضان يكشف كواليس تصوير "جعفر العمدة" وسبب تجاهل زينة للمسلسل

محمد رمضان
محمد رمضان

حل الفنان محمد رمضان، ضيفا على برنامج “الراديو بيضحك” المذاع على راديو 9090، والذي تقدمه الإذاعية فاطمة مصطفى، وكشف سر تجاهل الفنانة زينة لمشاركة أخبار المسلسل، وتحدث عن كواليس تصوير مسلسل “جعفر العمدة”.

تصريحات محمد رمضان في راديو 9090

وقال محمد رمضان في البرنامج: “زينة عملت السهل الممتنع، وهي مش متجاهلة نجاح المسلسل ولا حاجة بس هي بتتعامل بحذر شديد، ومش بتهتم بالسوشيال ميديا أوي زي أختها ياسمين”.

سر استخدام كلمة ليفة في جعفر العمدة 

وكشف رمضان، سر قوله كلمة ليفة، قائلا: "كلمة يا ليفة عملت مشاكل للمخرج محمد سامي عشان بقى يستخدمها في حياته العادية، وهي طلعت مني بالصدفة وبقت لازمة للدور".

وأكد محمد رمضان، أن ختام مسلسل “جعفر العمدة” سيكون مرضي للجمهور، لافتا إلى أنه تفاجأ بأنه سيجسد شخصية والده "عبدالجواد"، حيث قال: "محمد سامي فاجأني، وخد صورة ليا وعمل لها تعديل ولما شفت الصورة قعدت أضحك".

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان، ويمتلك شركات للمقاولات ويتزوج من 4 سيدات، وسط خلافات كبيرة مع عائلة شوقي فتح الله، وراهن رمضان المخرج محمد سامي أن شجاره مع عائلة شوقي فتح الله سيتخطى نجاح الأسطورة ورفاعي.

كما كشف رمضان، سر تعاونه مع المخرج محمد سامي للمرة الثالثة بعد تعاونهم السابق في مسلسلي الأسطورة والبرنس، بالإضافة إلى التعاون مع النجمة الكبيرة هالة صدقي، كما تحدث عن كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد “هارلي” والمقرر طرحه للجمهور بدور العرض السينمائي، ضمن أفلام موسم عيد الفطر المقبل.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك ،وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

موضوعات متعلقة