رئيس التحرير
علاء الجمل

هل يكشف بلال شامة لـ "جعفر العمدة" عن هوية ابنه؟

جعفر العمدة
جعفر العمدة

لا تزال الأحداث تتصاعد في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة جماهيرية هذا الموسم الرمضاني، حيث خرج جعفر العمدة (محمد رمضان) من السجن، وينتظر الجمهور انتقامه من عائلة شوقي فتح الله.

وانتهت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة، بذهاب بلال شامة، الذي يجسد شخصيته الفنان مجدي بدر، إلى منزل الفنان أحمد داش، الذي يظهر بشخصية سيف، ويتوقع الجمهور أنه ابن محمد رمضان الذي يبحث عنه.

ويتفاجأ بلال شامة بوجود محمد رمضان، بمنزل أحمد داش لتصيبه حالة من الدهشة، وينتظر الجمهور معرفة مصير مقابلة جعفر العمدة لـ بلال شامة وهل سيعترف له بأن سيف هو ابنه الذي يبحث عنه أم لا.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج بثلاث سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى ثريا والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي عايدة التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

من ناحية أخرى، يخوض الفنان محمد رمضان، سباق موسم عيد الفطر بفيلم يحمل عنوان "هارلي" والذي يشاركه بطولته مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا، واخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر .

موضوعات متعلقة