رئيس التحرير
علاء الجمل

جوري بكر: الشغل مع محمد رمضان حكاية.. وشخصية "وداد" مكافأة الله لي (خاص)

جوري بكر في كواليس
جوري بكر في كواليس جعفر العمدة

حالة من النجاح تعيشها الفنانة جوري بكر هذا الموسم الرمضاني، من خلال مُشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يتصدر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدةً، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وتصدرت جوري ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد المشهد الذي جمع بينها وبين الفنانة زينة، إحدى بطلات العمل، حيث تجسد الأخيرة شخصية زوجة جعفر العمدة (محمد رمضان)، فيما تجسد الأولى شخصية زوجة شقيق جعفر (أحمد فهيم).

ويحدث خلاف بين زينة وجوري، ينتهي بأنّ الأخيرة، تضرب نفسها بكعب حذائها ويتسبب هذا الأمر في إصابتها بنزيف حاد في الرأس، وتتبلى على زينة، وتؤكد أنها هي من تعدّت عليها بالضرب، ليحضر زوجها ويلكمها على وجهها انتقاماً لزوجته.

وأثنوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أداء جوري بكر، لهذا المشهد وظهورها بشخصية الفتاة الشعبية، بالرغم من أن ذلك بعيدا عن شخصيتها الحقيقية، لكنّها كشفت خلال حديث مع "مصر الآن"، عن أنها تحب الشخصيات الصعبة، كمّا أنها تعاملت مع سيدات يسكنّ بالمناطق الشعبية وتعلّمت منهنّ كيفية الحديث بأسلوبهنّ وكيف يتعاملنّ في حياتهنّ اليومية.

وأكدت جوري، أنها لم تتوقع أن يتصدر هذا المشهد ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ويثير هذه الضجة كلها، قائلةً: "لقد فعلت ما في وسعي وأكرمني الله بعد 14 عاما من التعب بالنجاح والشهرة في هذا المسلسل".

واختتمت الفنانة المصرية حديثها عن الأجواء مع فريق العمل، قائلةً: "لقد استمتعت كثيرا بأجواء التصوير مع فرق العمل بالكامل، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، فالعمل معه رائعاً ولم يشعرنا نهائياً بأنه النجم الأول للمسلسل لكنه كان لطيفاً للغاية ومحبا للجميع، أيضاً المخرج محمد سامي كان متمكناً من عمله وساعدنا على أن يخرج كل منّا أفضل ما لديه".

أبطال مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، وإيمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية جعفر العمدة المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.