رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سامي ينفي وجود خلافات مع زينة.. ويؤكد: جعفر العمدة مسلسل ليس له شبيه

محمد سامي
محمد سامي

رد المخرج محمد سامي على شائعات وجود خلافات بينه وبين الفنانة زينة، وأن هذا هو سبب تغيبها عن السحور الذي أقامته الشركة المنتجة احتفالا بنجاح المسلسل.

حقيقة خلاف محمد سامي وزينة 

وأكد محمد سامي أنه لا يوجد آيه خلافات مع الفنانة زينة، حيث قال: "لا لا طبعا مفيش أي خلافات، ليه كده الست بطلة مسلسلي وعاملة دور مميز ومبسوط من أداءها وتمثيلها، مفيش بينا أي خلافات".

وكانت قد أقامت أسرة مسلسل "جعفر العمدة" حفل سحور حضره جميع أبطال العمل وهم محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب والمخرج محمد سامي وبعض فريق العمل.

ولوحظ غياب الفنانة زينة عن السحور، وهو ما أثار شكوك الجميع حول وجود خلافات تجمع المخرج محمد سامي والفنانة زينة، كما قيل شائعات أن سبب غياب زينة هو مشكلة حدثت بينها وبين الفنان محمد رمضان في كواليس المسلسل.

غياب زينة من كواليس وفعاليات جعفر العمدة 

وكان قد ذكر ناقد فني في تصريحات، أن سبب الخلاف بين محمد سامي وزينة، هو غضب زينة بسبب نهاية المسلسل، لأنها حاولت تعديل مشاهد، بالإضافة إلى عدم تلبية الكثير من طلباتها أثناء التصوير، وعدم تصدرها الأفيش في مسلسل جعفر العمدة كبطلة له.

ولم تنشر الفنانة زينة، أي صور تجمعها مع بطلات مسلسل "جعفر العمدة" في الكواليس، ولم تحضر أي فعالية فيها أسرة المسلسل.

وكانت قد نشرت الفنانة هالة صدقي قد عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" فيديو جمعها مع زوجات "جعفر العمدة": مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي، ولم تظهر زينة في الفيديو، كما نشرت منة فضالي صورة لأبطال العمل في السحور لم تظهر فيها زينة.