رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل وفاتها بمرض السرطان.. شيرين الطحان تترك هذه الوصية

 شيرين الطحان
شيرين الطحان

خيم الحزن على الوسط الفني ومحبي الفنانة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، بعد رحيلها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بعد صراع مع مرض السرطان.

وكشف مقربون من الفنانة شيرين الطحان، خلال تصريحات صحافية لهم عن أنها أوصت قبل وفاتها على ابنتيها، حيث طالبت أسرتها بمراعتهما، فلم تكن تخشى سوى عليهما قبل وفاتها.

جنازة شيرين الطحان

انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على الفنانة والإعلامة شيرين الطحان، والتي أقيمت بمسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، عقب صلاة الجمعة.

وتبيّن غياب نجوم الفن عن حضور جنازتها، فلم يظهر سوى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية والفنان محمد محمود وعدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها، وتوجهت الجنازة الآن إلى مقر مقابر الأسرة ليوارى الجثمان الثرى.

انهيار والدة شيرين الطحان

وظهرت والدة الفنانة شيرين الطحان، خلال الجنازة في حالة انهيار تام حيث كانت تردد عبارات مبكية من بينها "كده ياشيرين تسبيني وتمشي بسرعة كده"، وحاول المحيطين بها تهدئتها

وفاة شيرين الطحان

الفنانة شيرين الطحان كانت قد رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز الـ47 عاما بعد صراع مع السرطان، داخل المستشفى الجوي.

ونعت النقابة المهن التمثيلية الفنانة شيرين الطحان، من خلال بيان رسمي جاء فيه: "تنعى نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان.. وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون".

آخر أعمال شيرين الطحان

وعن آخر أعمال شيرين الطحان، فقد شاركت في مسلسل رمضان كريم الجزء الأول عام 2017، بطولة سيد رجب، وروبي، وكوكبة كبيرة من الفنانين، فكان هذا المسلسل نهاية أعمالها الفنية، فقد شاركت فيه وهي تعاني من السرطان، حيث اكتشفت الإصابة عام 2016.

اعمال شيرين الطحان

وعن اعمال شيرين الطحان، فقد دخلت عالم الفن من خلال مشاركتها في فيلم 45 يوم عام 2012، ثم توالت الأعمال الدرامية، فقد قدمت في نفس العام مسلسل رقم مجهول بطولة يوسف الشريف، وتعاونت معه أيضا في مسلسل اسم مؤقت عام 2013، وأيضا شاركت في مسلسل الركين.

ومع بداية عام 2014 شاركت في مسلسل السبع وصايا، وشاركت أيضا في مسلسل مريم عام 2015 بطولة هيفاء وهبي، وحسن حسني، وصلاح السعدني، وريهام عبد الغفور، أما في عام 2017 شاركت في الجزء الأول من رمضان كريم، والذي كان آخر أعمالها الفنية.