رئيس التحرير
علاء الجمل

انهيار والدة شيرين الطحان في جنازتها.. كده تسبيني وتمشي |صور

جنازة شيرين الطحان
جنازة شيرين الطحان

خرج جثمان الراحلة شيرين الطحان من مستشفى دار الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليها بالتجمع الخامس، وذهب الجثمان وسط عائلتها لأداء صلاة الجنازة عليها بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع، عقب صلاة الجمعة.

جنازة شيرين الطحان


وانهارت والدتها في جنازتها، وقالت كده تسبيني وتمشي يا شيرين، وسط بكاء منها ومن أقاربها، ورحلت فجر اليوم الفنانة شيرين الطحان عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 47 عام.


وفاة شيرين الطحان
 

ونعي العديد من نجوم الفن والإعلام الراحلة شيرين الطحان وسط حزن شديد، وكانت قد أصيبت الإعلامية شيرين الطحان، منذ سنوات بمرض السرطان، ولكنها أخفت ذلك عن الجميع وتم شفائها، ثم عاد السرطان مرة أخرى، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى، لتمضي أيامها الأخيرة في غرفة العناية المركزة الى أن وافتها المنية فجر اليوم، عن عمر ناهز 47.

أخر ما كتبته شيرين الطحان على السوشيال ميديا 

وكان أخر منشور كتبته شيرين الطحان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوم 28 فبراير  الماضي "اللهم أرنا خيرا وأسمعنا خيرا".

معلومات عن شيرين الطحان 

شيرين الطحان ممثلة مصرية، ولدت في عام 1976، عملت بعد تخرجها من كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ثم رشحها المخرج احمد يسري للمشاركة في بطولة فيلم 45 يوما من بطولة أحمد الفيشاوي.