رئيس التحرير
علاء الجمل

انتهاء صلاة الجنازة على الفنانة شيرين الطحان.. بحضور أشرف زكي

جنازة شيرين الطحان
جنازة شيرين الطحان

انتهت صلاة الجنازة على الراحلة شيرين الطحان، والتي أقيمت بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع، عقب صلاة الجمعة، بعدما خرج الجثمان من مستشفى دار الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليها بالتجمع الخامس، وسط عائلتها.

وانهارت والدتها في جنازتها، وقالت كده تسبيني وتمشي يا شيرين، وسط بكاء منها ومن أقاربها، ورحلت فجر اليوم الفنانة شيرين الطحان عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 47 عام.

وفاة شيرين الطحان
 

ونعي العديد من نجوم الفن والإعلام الراحلة شيرين الطحان وسط حزن شديد، وكانت قد أصيبت الإعلامية شيرين الطحان، منذ سنوات بمرض السرطان، ولكنها أخفت ذلك عن الجميع وتم شفائها، ثم عاد السرطان مرة أخرى، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى، لتمضي أيامها الأخيرة في غرفة العناية المركزة الى أن وافتها المنية فجر اليوم، عن عمر ناهز 47.

وكان أخر منشور كتبته شيرين الطحان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوم 28 فبراير  الماضي "اللهم أرنا خيرا وأسمعنا خيرا".

تدهور الحالة الصحية لشيرين الطحان 


وكانت قد تدهورت الحالة الصحية لشيرين الطحان الصحية خلال الأيام الماضية، حتى أنها أصبحت تحت رعاية وملاحظة الأطباء في العناية المركزة، وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المساهمة في علاج شيرين الطحان قبل وفاتها وقررت علاجها على نفقتها، ولكنها لم تصمد طويلا ووافتها المنية.