رئيس التحرير
علاء الجمل

هالة صدقي: "مش ناوية أتجوز تاني"

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن أنها لن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى، بعد فشل تجربتها السابقة، والتي انتهت بطلاقها بحكم محكمة، بعد أن اتهمها طليقها بعدم نسب طفليهما لها، والاستيلاء على أمواله.

الفنانة هالة صدقي، قالت خلال تصريحات تلفزيونية لها، إنها لن تفكر في الزواج مجددًا، وستركز فقط في حياتها العملية، مؤكدة على أنه بعد انفصالها تكونت بداخلها طاقة ايجابية للعمل الفني.

وأوضحت هالة صدقي، أن المشكلات الزوجية التي مرت بها خلال السنوات الماضية، كانت تشكل عائقًا أمامها وتسببت في تراجع نسب مشاركتها في الأعمال الفنية.

مسلسل جعفر العمدة

وتعيش الفنانة هالة صدقي حالة من النجاح الفني هذا الموسم الرمضاني بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان حيث تجسد من خلاله شخصية والدته.

ويشارك في البطولة إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.