رئيس التحرير
علاء الجمل

رامز جلال: أمينة شلباية زي السايس اختارت عمل من لا عمل

أمينة شلباية
أمينة شلباية

بدأت الحلقة الحادية عشر من برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إيند” للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكانت ضيفة الحلقة الحادية عشر هي خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.

 أمينة شلباية في رامز نيفر إيند 

وظهرت أمينة شلباية وهي ترتدي ملابس هادئة مع شعرها القصير، على هامش افتتاح المطعم الطائر، واختارت الوزة عزة مقلب المطعم الطائر ليكون من نصيبها، ولم تسلم شلباية من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل سخريته من مهنتها واتهامها أنها تجني الأموال من لا عمل، وسخر من المهن البسيطة مثل من يرشد الناس للطريق، أو من يعمل بالأسانسير ،قائلا: "اختارت شغلانة من لا شغلانة، وعمل من لا عمل"، "مش عاوزين عند علشان رامز نيفر إيند"، "اللي فات هزار واللي جاي ضرب نار".

رامز جلال يسخر من أمينة شلباية 

وتابع رامز جلال ساخرا من أمينة شلباية: "بتعملنا إزاي ناكل وإزاي نعطس، هخليكي تشربي مياه من القلة، وكشري من الكيس"، "المرأة المتفزلكة اللي بتشتغلنا وعايشة في دور المتأنتكة"، "جايه من كوكب أوكي يا بت ولا إيه".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ "هارا شيفاتو" وهو يقدم الطعام لها، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بحدفها بسمكة، ليظهر المقلب ويتحرك المطعم الطائر بشكل غير متزن.

وقالت أمينة شلباية في مرحلة الشفافية: "وحياة ولادي ما كنت عارفة"، وجعلها تطلب الزواج على الهواء، بعدما أنكرت أنها تكره الرجال، وأجبرها على أكل المانجو بقشرها وبيدها.

ويعرض “رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

موضوعات متعلقة