رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسل "الأجهر" الحلقة 10 تتصدر قائمة الأكثر بحثا.. ماذا حدث بها؟

عمرو سعد
عمرو سعد

يتصدر مسلسل “الأجهر” الحلقة 10 للنجم عمرو سعد، قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل، حيث يبحث الجمهور عنها لمشاهدتها ومعرفة تفاصيلها.

أحداث الحلقة 10 مسلسل الأجهر

شهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها مساء أمس على قناة إم بي سي مصر، من بينها تذكر عمرو سعد لوالدته وهو فى جمهورية كينيا، بسبب الشعب الكينى ومعاملة الأطفال مع والدتهم، كما أنه حرص أيضًا على إعطاء صديقه الويشى، طاقة إيجابية لسؤاله عن تصرفنا فى الوقت الحالى، حتى لا يفقد الأمل مره أخرى بأسلوبه الخاص وبكره أحلى.

وجاء ضمن أحداث مسلسل "الأجهر" الحلقة العاشرة، معاتبة "شريف - محمود قابيل لعصران- عمرو عبد الجليل"، لأنه تصرف دون الرجوع له، فوصفه بالغباء، وقال له إنه سوف يسحب منه جميع الصلاحيات وينهي التعامل معه.

ثم كان لـ"عصران - عمرو عبد الجليل" رأيا آخر لـ"شريف - محمود قابيل"، لتذكرته بحوار اختطاف "يوسف" منه منذ زمن ولكنه توفى كما قال له من وقتها، قائلا: “لو خايف على ابنك أحمد مجدي فبرضه الاثنين ولادك”، لتنقلب تعابير وجه "شريف- محمود قابيل" رأسا على عقب.

وفى الوقت ذاته، ذهب عمرو سعد لخالد زكي، حتى يقول له إنه لا يريد أن يعمل معه بعد ما فعله، وقال له خالد زكي إنه على أتم استعداد بكل الطرق أن يعيد أمواله وأموال سيد رجب، دون أن يراه مره أخرى طوال حياته ولكن عمرو سعد رفض ذلك.

ثم انتقلت عدسه كاميرا الأب الروحي للعمل المخرج ياسر سامي، إلى مشهد ماستر سين بين تخلص ميدا- أحمد صفوت من والده سعداوى- سيد رجب، وذلك بعد إقناع والدته نهلة سلامة بذلك، حيث وضعت فى الطعام سم وطلبت منه أن يذهب لوالده ويعطيه له حتى أن يأكل منه ويتوفى.

وفي ذات التوقيت قام “عصران- عمرو عبد الجليل” بإرسال رجالته لخطف مصطفى الأجهر، ولكن تلعب الصدفة حظها ويظهر شتا- محمد جمعة، إلى الرجاله ويقول لهم إنه هو مصطفى الأجهر، فيخطفوه بالخطأ ثم تنتقل الأحداث إلى رؤية “عصران- عمرو عبد الجليل” لـ “شتا- محمد جمعة”، ويقول له إن حياته متوقفة على لحظة ميلاد، فلابد من استغلالها وهو الاتصال بمصطفى الأجهر حالا لينقذه وبالفعل حدث ذلك، ثم تحدث “شتا- محمد جمعة” مع “مصطفى الأجهر- عمرو سعد” بالفوز ووضح له الصورة، فذهب إليه حتى يلحقه وقابل “عصران- عمرو عبد الجليل”، ودارت محاوره ناريه بينهما، حملت الكثير من التكهنات الكثيرة وعلى رأسها: “سعداوى- سيد رجب، هيموت النهاردة أو بكرة فنخلصها وإحنا متفقين بدل ما تغرق ساعتها وتقول ياريت”، حيث قال له الأخير إن “الرجل الذي يعمل معه في نهايته”، في إشارة منه لسيد رجب، ولكنه لم يقتنع مصطفى الأجهر بكل ذلك وأخذ “شتا- محمد جمعة”  معه وتركه وغادر.

وانتهت الحلقه بحمل “سعداوي- سيد رجب” صندوق يحمل الكثير من الألغاز لإخفائه ولكنه يذهب إلى مكان ما، لكي يضعه فيه ويشاهده ابنه “ميدا- أحمد صفوت”، وتنتهي الحلقه على ذلك لتحمل الكثير من المفاجآت التشويقية في الحلقه المقبلة.

وجدير بالذكر أن مسلسل الأجهر، يضم كوكبه ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكي وباسم مغنية ورابي عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

موضوعات متعلقة