رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رجب: كل الأدوار اللي بتجيلي شر.. وكريم عبد العزيز أخويا

محمد رجب
محمد رجب

صرح الفنان محمد رجب، أثناء حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري"، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، بأنه قرر في فترة خلال بداياته بعدم تقديم أي دور شرير.

تصريحات محمد رجب في حبر سري 

وقال: "أخذت قرار في فترة معملش أدوار فيها شر لأن كان كل الأدوار اللي بتجي لي كده"، بحسب ما قاله خلال البرنامج التليفزيوني.

ولفت إلى موقف النجم كريم عبد العزيز، الذي سانده فيه، قائلا: "جالي كريم عبد العزيز حبيبي وعشرة عمر وجالي نفس التجربة بتاعت الشرير معاه في فيلم الباشا تلميذ وقلت مش قادر أستحمل ردة فعل الناس فوقف جنبي في مشهد واحد إني أتصالح مع النجم في نهاية الفيلم وكان موقف لا أنساه له وجه في الآخر".

وتابع: "عملت المشهد الأخير وبحضر عرض الفيلم لحد ما جاء الموقف لقيت الناس مسقفة وهنا كان في بريق الأمل إن الناس تتقبلني في أى حاجة تانية، وتعبت فترة لأن مكنش بيجيلي شغل لحد ما جاء لي دور مع النجمة يسرا وآمنت بموهبتي ودعمتني".

وأكد الفنان محمد رجب، عدم تفضيله تجسيد شخصية أو حياة نجم من زمن الفن الجميل، موضحا أن هؤلاء نجوم عظماء وحبهم الجمهور على شكلهم وطباعهم وتجسيدهم أمر صعب، حيث قال: "مش بفضل أجسد شخصية حد، والتجارب اللي زي دي بحس إنها تحتاج بذل مجهود كبير".

وأشار إلى أنه قد يكتب في يوم مذكراته الشخصية، مازحا: "مش بفضل أجسد شخصية حد وممكن أكتب مذكراتي في يوم من الأيام وأنا فخور بنفسي".

وكشف أنه يتابع مسلسل "سوق الكانتو" خلال دراما رمضان الحالي، مضيفا: "مهتم أتابع مسلسل سوق الكانتو وتابعت منه حوالي 6 حلقات حتى الآن".

موضوعات متعلقة