رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل عرض حلقتها ببرنامج "حبر سري".. نزار الفارس: رانيا يوسف كذابة| خاص

رانيا يوسف ونزار
رانيا يوسف ونزار الفارس

تعرض أولى حلقات برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة القاهرة والناس، مساء غد أول أيام شهر رمضان الكريم، وتستضيف من خلالها الفنانة رانيا يوسف، التي تتحدث عن قضيتها الشهيرة من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

رانيا يوسف، قالت خلال البرومو الترويجي لحلقتها، إن نزار الفارس، تعمد توجيه لها أسئلة جريئة كي يتصدر من خلالها الترند، ويحقق شهرة في مصر.

وأغضبت هذه التصريحات الإعلامي العراقي نزار الفارس، الذي أكد خلال تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، على أن حديثها غير صحيح، وأن رانيا يوسف تكذب وتدعي هذه الأكاذيب وتصدقها أيضاً.

وكانت رانيا يوسف، قد أقامت دعوى قضائية ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وطالبته خلالها بتعويض مادي حيث اتهمته بتشويه صورتها، والتحرش بها خلال استضافته لها ببرنامجه الفارس، وأقام ضدها نزار الفارس دعوى قضائية، بتهمة السب والقذف.

وكانت قناة القاهرة والناس اعلنت ان النجمة رانيا يوسف ضيفة الحلقه الأولي من برنامج حبر سري، وظهرت رانيا يوسف، خلال برومو الحلقة بتصريحات جريئة ردا علي أسئلة الاعلامية أسما إبراهيم.

وقالت رانيا يوسف ردا علي سؤال كم عدد السنوات التي تحتاج إليها لتصل لنجومية نادية الجندي؟ فردت قائلة "مدام نادية مش مقياس للنجومية".

كما تحدثت عن أسباب استبعادها من مسلسل سره الباتع، بسبب خالد يوسف، وكشفت لأول مرة انها لم تندم بشكل كبير علي أزمة فستان البطانة ، وتحدثت ايضا عن حقيقة ارتباطها بالنجم أحمد الفيشاوي.