رئيس التحرير
علاء الجمل

الليلة وغدا.. نيللي كريم ضيفة برنامج «حبر سري»

نيللي كريم
نيللي كريم

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة نيللي كريم، اليوم الخميس وغدا الجمعة، في برنامج "حبر سري"، الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” في تمام الساعة 6:10 مساءً.

مسلسل عملة نادرة لنيللي كريم 

وحقق مسلسل “عملة نادرة”، نجاح كبير بعد الأحداث الهامة والشيقة، التي يعرضها المسلسل، وتجسد نيللي كريم شخصية "نادرة"، وحماها "عبد الجبار" الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

ويتابع مسلسل عملة نادرة العديد من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بالمسلسل، حيث تظهر الفنانة نيللي كريم في دور نادرة وهي سيدة قوية فقدت زوجها، ومع ذلك تتعامل بقوة مع الرجال، ليخبرها عبد الجبار أن الحريم لا تورث، وردت عليهم بقوة لن اتنازل ابداً عن ورثي وورث ولدي.

رد فعل الجمهور على عملة نادرة 

وكتبت نيللى كريم عبر حسابها بتويتر: "مبسوطة جدا بردود أفعالكم على أول ٣ حلقات من مسلسل ⁧‫#عملة_نادرة‬⁩ بتمني اللي جاي يعجبكم  .. تفتكروا نادره هتتصرف ازاي في اللي جاي و هتجوز مسعود ولا لا؟".

أبطال مسلسل "عملة نادرة" 
ويعد مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللي كريم، والنجم جمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، ورمزي العدل، وفريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلى الطيب، ومريم الخشت، ونهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، وريم رؤوف، وكريم عبد العاطي، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

موضوعات متعلقة